Let’s travel together.

أوستن ثيري يعلق على مصيره بعد سيطرة تريبل ايتش على القسم الإبداعي

0

لفترة طويلة كان فينس مكمان يدعم سيد حقيبة موني ان ذا بنك أوستن ثيري ليكون نجم المستقبل و ربما الواجهة القادمة لذا فهو يحصل على دفعة تلو الأخرى.

حتى أن الجميع كان يصف فينس بالأب الروحي لأوستن ثيري حتى بعد اعتزال فينس ظن الكثير أن ثيري سيصبح مهمشا و لكنه في تصريح أخير اكد على أنه سعيد بالإدارة الجديدة.

أوستن ثيري قال في تصريح للصحفي “شاكيال محجوري” أنه كان ينتظر من سيأتي بعد فينس مكمان و حين علم أن تريبل ايتش سيطر على القسم الإبداعي و إلى جانبه ستيفاني و نيك خان و بروس بريتشاد اطمأن و شعر بالسعادة.

ثيري واصل قوله أن هذه المجموعة تعرف ما يملكه من موهبة لذا سيكون في مأمن على مصيره ثم أثنى على مجهود فينس مكمان في اكتشاف و دعم النجوم الحاليين

“بالنسبة لي ، فإن أول شيء تفكر فيه هو ،” حسنًا ، من المسؤول؟ “بمجرد أن اكتشفت من كان الفريق ، ستيفاني ، تريبل إتش ، نيك خان ، بروس بريتشارد ، لدي علاقة جيدة مع كل منهم “.

“لكنني أعتقد أن تقاعد السيد مكمان حصل على الكثير منا لأننا ، كما تعلمون ، رأيناه إلى الأبد. وضع الأساس. حرفيا ، هناك كل هؤلاء النجوم بفضل السيد مكمان . أعتقد أنه كان نوعًا ما مثل ، واو ، مثل ، هذا ما يحدث بالفعل. لذلك هذا هو المكان الذي أوصلني إليه هناك “.