Let’s travel together.

اجتماع هام لمناقشة امكانية احتضان مدينة لندن مهرجان الراسلمينيا

0

في هذه المرحلة، تحظى أحداث راسلمينيا باهتمام من جميع أنحاء العالم، وتريد لندن حقًا إقامة واحدة من تلك الأحداث الضخمة التي تستمر ليلتين. حتى أن جون سينا ​​ظهر في حفل موني ان ذا بنك في لندن العام الماضي لإثبات هذه النقطة بالضبط. والآن، يبدو أنهم يعملون على تحقيق ذلك.

تناقش WWE وعمدة لندن حول إمكانية إحضار راسلمينيا إلى المملكة المتحدة. أرسلت حكومة لندن البيان التالي إلى Fightful موقع حول أكبر عرض لـ WWE لهذا العام والذي من المحتمل أن يقام في لندن، إنجلترا.

“التقى عمدة لندن صادق خان اليوم مع رئيس WWE، نيك خان، ورئيس قسم المحتوى في WWE، بول “تريبل اتش” ليفاسك، في قاعة مدينة لندن لمناقشة طموحهم المشترك في جلب راسلمينيا إلى العاصمة.”

“لندن هي عاصمة الرياضة في العالم، وموطن لبعض أكبر الأحداث الرياضية الدولية، ويفهم صادق قوة الرياضة ليس فقط في جمع الناس معًا، ولكن أيضًا في تحقيق عوائد اقتصادية كبيرة.”

“تعهد العمدة في أبريل بتشكيل فريق عمل لاستكشاف جلب المزيد من الرياضات من أمريكا الشمالية وحول العالم إلى لندن – بما في ذلك أول راسلمينيا دولية تستضيفها المملكة المتحدة. رأى بول “تريبل اتش” ليفاسك القصة وأخبر العمدة أنه مستعد للتحدث.”

قال عمدة لندن صادق خان أيضًا في البيان إنه سعيد جدًا بلقاء تريبل اتش. وقال أيضًا إن نيك خان كان جزءًا من تلك المحادثات، حيث أجروا محادثات اليوم.

“يسعدني أن ألتقي بقاعة مشاهير WWE بول “تريبل اتش” ليفيسك ورئيس WWE نيك خان اليوم لمناقشة كيفية عملنا لجعل لندن الوجهة الدولية الأولى لريسلمانيا.”

“تتمتع لندن بسجل رائع في استضافة أكبر الأحداث الرياضية الدولية من جميع أنحاء العالم – وأنا عازم على ترسيخ سمعة مدينتنا كعاصمة رياضية بلا منازع في العالم، حيث نعمل معًا من أجل لندن أفضل للجميع.”

“إنه لأمر مثير أن أعمل مع فريق WWE. كان الاجتماع مثمرًا حقًا، وستستمر المحادثات حول كيفية تحويل طموحنا إلى حقيقة.”

قال رئيس WWE، نيك خان: “يعمل صادق خان وفريقه بجد على وضع لندن كعاصمة للرياضة والترفيه في أوروبا وكان من الرائع سماع المزيد عن رؤيته لكيفية دعم WWE لهم في هذه الرحلة. “لقد حقق راسلمينيا تأثيرًا اقتصاديًا يتجاوز 1.25 مليار دولار على المدن المضيفة، حيث اجتذب حدث هذا العام في فيلادلفيا أكثر من 145000 مشجع من 64 دولة. هناك الكثير مما يحتاج إلى مزيد من المناقشة ولكننا نشارك طموح عمدة المدينة خان في محاولة جلب حدث المتميز إلى لندن.”