Let’s travel together.

ارتروث يدافع عن ذا ميز رغم الغدر به خلال عرض الرو هذا الأسبوع

0

خلال حلقة 30 سبتمبر من الرو عاد ارتروث بشكل مفاجئ إلى العروض التلفزية بعد أن تم ابعاده من قبل برونسون ريد في أغسطس. في ظهوره الأول، وجد تروث نفسه في مقطع خلف الكواليس مع ذا ميز وبرون سترومان، حيث كشف أنه وميز سيتعاونان لمواجهة إيه أوه بي. (أكام وريزار) في وقت لاحق من الليل.

ومع ذلك، اتخذت المباراة منعطفًا غير متوقع عندما خان ذا ميز تروث. وجه ميز ركلة مفاجئة إلى وجه تروث، مما جعله عرضة للخطر في الحلبة. استغل إيه أوه بي الموقف وحقق النصر بسهولة.

بعد الخيانة، تحدث تروث في تصريح بعد نهاية العرض حيث أعرب عن عدم تصديقه لتصرفات ذا ميز. تكهن تروث بأن ميز ربما كان مرتبكًا، وربما خلط بين مشاركته السابقة و جاجدمينت داي. على الرغم من أنه يأمل ألا يكون ذلك متعمدًا، قال تروث إنه يخطط لمواجهة ميز لتوضيح ما حدث.

“نعم، أنا بخير. أعتقد أنه ارتبك. ميز ارتبك. يعتقد أنني ما زلت في جاجدمينت داي. [تقول كاثي كيلي إنه بدا متعمدًا.] انتظر دقيقة. هل تقول أن هذا تم عن قصد؟ كاثي كيلي، لا تضعي أي تجديف على ميز. ميز لم يفعل ذلك عن قصد. كان مرتبكًا فقط بشأن الفريق الذي كنت فيه لأنني كنت في جاجدمينت داي منذ فترة. لكنني تركتهم. لا أعتقد أنه فعل ذلك عن قصد. هل بدا الأمر كذلك؟ آمل ألا يكون كذلك. أحتاج إلى معرفة ذلك. سأرسل له رسالة نصية. في الواقع، أحتاج إلى الذهاب للعثور عليه. لا أعتقد أنه لن يفعل شيئًا كهذا، ليس لي. من الأفضل ألا يكون قد فعل ذلك عن قصد. “