Let’s travel together.

الأندرتيكر يكشف عن أفضل مواجهة خاضها على الإطلاق في مسيرته

0

الأندرتيكر من أعظم المصارعين في تاريخ المصارعة الحرة منذ بدايته إلى إعتزاله قبل سنوات حيث خاض العديد من النزالات كبيرة خاصة في مهرجان الراسلمينيا مع احتفاظ بسلسلة غير مهزومة لفترة طويلة

في حديثه في بودكاست “سيكس فيت إندر”، تحدث عضو قاعة مشاهير الأندرتيكر عن المباراة الافضل في مسيرته و التي كانت في مهرجان الراسلمينيا 25 ضد شون مايكلز حيث أشار إلى أن المواجهة كيف جعلته كيمياءه مع مايكلز لحظة بارزة في تاريخ المصارعة. قال أندرتيكر: “ربما تكون أعظم مباراة لي، فيما يتعلق بمباراة المصارعة الفنية”. “كانت سهلة للغاية. هذا هو الجزء المجنون فيها”.

وأوضح أندرتيكر أن ما جعل المباراة تبدو سهلة هو الثقة والتفاهم بينه وبين مايكلز، وهما محاربان مخضرمان في ذروة حرفتهما. على عكس المباريات الأخرى، حيث كان عليه غالبًا توقع ما يجب على خصمه فعله بعد ذلك، شعر بالراحة التامة مع مايكلز.

قال: “أخبر الناس بهذا طوال الوقت والكثير من الناس خارج العمل لا يفهمون: كل ما كان علي فعله هو أن أكون أندرتيكر”. “في أغلب الأوقات، وأنا متأكد من أنك مررت بهذا الموقف مرات عديدة أيضًا، عليك أن تفكر ليس فقط من أجلك، بل عليك أن تفكر من أجل من معك في الحلبة. خاصة عندما تكبر ويصبح اسمك أكبر… يشعر الناس بالخوف، ولا يريدون أن يتدخلوا في شؤونك. ثم عليك أن تفكر من أجلهم.”

ومع ذلك، مع شون مايكلز، كان أندرتيكر يعلم أن خصمه يمكنه التعامل مع جانبه من المباراة. “كل ما كان علي فعله هو الخروج وأكون نفسي، لأنني كنت أعلم أن شون كان يتولى الأمر”، تابع. “إنه مجرد واحد من هؤلاء الرجال الذين كانت لدي كيمياء جيدة معهم. كانت مجرد ليلة سحرية.”

يُنظر إلى مواجهة راسلمينيا 25 بين أندرتيكر وشون مايكلز على نطاق واسع باعتبارها واحدة من أعظم المباريات في تاريخ WWE، والمعروفة بالدراما العالية والقصص الخالية من العيوب والتميز الفني. ستشعل المباراة لاحقًا مباراة العودة في راسلمينيا 26، حيث أنهى أندرتيكر مسيرة مايكلز.