Let’s travel together.

التخطيط لتكريم فينس مكمان بانضمامه إلى قاعة المشاهير

0

ربما الكثير في استغراب لماطا لم يقع تكريم فينس مكمان في قاعة المشاهير رغم أن ذلك ممكن حتى أنه بلغ 77 سنة و لا يزال لم يحظى بهذا الشرف لعدة اعتبارات.

كشفت رئيسة التنفيذية ستيفاني مكمان في تصريح أخير على أنها تنوي تكريم والدها فينس مكمان في قاعة المشاهير السنة المقبلة خلال مهرجان الراسلمينيا 39 و هو أقل شيء يمكن فعله لهذا الشخص الذي غير الكثير في المصارعة الحرة.

كان رحيله غير رسمي إلى حد ما من حيث العمل وراء الكواليس ، لكن الرياضة تدور حول المشجعين. ومهما قد يبدو مثيرًا للجدل ، هناك معجبون يشعرون أنه يستحق توديعًا. الآن في هذه اللحظة ، يبدو اقتراح أي نوع من “الاحتفال” مستحيلًا وقد يؤدي إلى رد فعل عنيف محتمل. ومع ذلك ، لا يزال الاعتراف بمساهماته نقاشًا نشطًا بين الفريق الإبداعي. من الواضح أن فينس لن يصارع مرة أخرى ، ولكن قد يكون الحصول على دعوة إلى الراسلمينيا أمرًا ممكنًا. أحد المناقشات هو ما إذا كان من السابق لأوانه تكريمه في حدث قاعة المشاهير، في الليلة التي سبقت الراسلمينيا. سيعني هذا الشرف تلقائيًا أنه سيقف على خشبة المسرح أمام جماهير لوس أنجلوس في أبريل المقبل. تحدثت ستيفاني علنًا عن إرث والدها منذ رحيله ، ويحظى تريبل إتش باحترام كبير لفينس.