Let’s travel together.

برايان دانيلسون يؤكد رسميا موعد نهاية عقده مع إتحاد النخبة

0

براين دانييلسون هو بلا شك أحد أفضل المصارعين المحترفين في العالم، وقد جعلت فترة عمله في اتحاد النخبة AEW العالم يرى لماذا هو حقًا أحد الأفضل. لقد كان في اتحاد النخبة منذ عام 2021 وقد أكد الآن التاريخ الدقيق لانتهاء عقده بعد عرض ديناميت هذا الأسبوع.

يقضي التنين الأمريكي حاليًا عامه الأخير كمصارع بدوام كامل وتمكن من المنافسة على أعلى مستوى، حيث خاض مباريات كلاسيكية من نوع نزال هذه السنة مع أمثال ويل أوسبراي و أوكادا و زاك سايبر والعديد من النجوم الآخرين.

لقد كان من المعروف أن عقد دانييلسون كان من المقرر أن ينتهي قبل عرض “آل إين” في 25 أغسطس، حيث من المقرر أن يواجه ستريكلاند على بطولة العالم. ومع ذلك، لم يكن التاريخ الدقيق لانتهاء عقده معروفًا حتى الآن.

في مقطع مقابلة مطول نُشر على قناة اليوتيوب بعد حلقة 24 يوليو من عرض ديناميت، أكد دانييلسون أن عقده سينتهي في الأول من أغسطس، وهو ما يتزامن مع عيد ميلاد ابنه الرابع.

“نعم، نعم. هذا صحيح. الأول من أغسطس، في الواقع. الخميس المقبل. انتهى عقد المصارعة الخاص بي. والذي يصادف أيضًا عيد ميلاد ابني الرابع.”

عندما سُئل عن مستقبله، أوضح دانييلسون أنه لا يستخدم وضع عقده للتفاوض للحصول على المزيد من المال. وأعرب عن أنه وزوجته، بري، ناقشا أن هذا هو عقد المصارعة الأخير له عندما وقع عليه. وعلى الرغم من أنه فضولي ومتحمس لما سيأتي بعد ذلك، إلا أنه يظل يركز على مباراته القادمة والأحداث التي تؤدي إلى استاد ويمبلي.

“لذا أنا لا أقول هذا. تحدث توني عن هذا في مقابلة، لذلك أشعر بالراحة في الحديث عنه. أنا لا أتحدث عن هذا. “لا أحاول استخدام عقدي لأقول، “حسنًا، سأحصل على كل الأموال. فليعطني أحدهم كل الأموال”. نعم، ينتهي عقدي في الأول من أغسطس. عندما وقعت هذا العقد، تحدثت أنا وبري عن كيف سيكون هذا آخر عقد مصارعة سأوقعه. لذا نعم، جزء مني يتساءل كيف ستكون الحياة بعد هذا. جزء مني متحمس لذلك. ولكن في الوقت الحالي، على الرغم من أن ويمبلي بعد هذا، لا يزال يتعين علي التركيز على ذلك. يجب أن يكون هذا نوعًا ما تركيزي. لذا نعم، إنه وقت مجنون.”