Let’s travel together.

بروس بريتشارد : بروك ليسنر كان سببا في تحطم أنفي في ثلاثة مواضع

0

بروك ليسنر في بدايته كان يتميز بالصلابة و القوة و أيضا التهور في بعض الأحيان حتى أن الجميع كان يلقبونه بـ “الشيء الكبير الموالي” ليحصد الألقاب بسرعة و يصبح نجما بارزا.

لكن هناك خطأ قام به بروك ليسنر تسبب في تحطم أنف بروس بريتشارد الذي كشف عن القصة في تصريح أخير حين قال أن هناك غرفة تصوير لم تكن جدرانها متماسكة فقام ليسنر بركلها ليسقط الجدار على وجهه و تتسبب في كسر في أنفه.

كنا في نوفا سكوشا. انتهينا من جلسة التصوير ولم يكن الأشخاص الذين بنوا الجدار قد شيدوه جيدًا وكانوا يحاولون إخراج بروك من هذه الغرفة التي بدأت في الانهيار ولم يشعر بروك بالانتظار. بدأ بتحريك الجدران من تلقاء نفسه. عندما فعل ذلك ، تحطم الجدار المذكور في وجهي. كسرت أنفي في ثلاثة مواضع

واصل بروس بريتشارد سرد القصة بأنه اضطر للذهاب إلى أقرب منشأة طبية في كندا حيث قاموا بخياطة أنفه و رغم ذلك بقيت حالته غير مستقرة إلى حين عودته إلى الولايات المتحدة.

لقد سافرت من نوفا سكوشا إلى نيويورك حتى أتمكن من الخروج من كندا والعودة إلى المنزل بشكل أسرع ، لكنني ذهبت إلى غرفة الطوارئ الكندية. إنهم لا يعطونني أي شيء من أجل الألم أو يقدمون لي الكثير من النصائح حول ما أفعله أو لا أفعله. قاموا بتخييطي ، لأننا لم نكن نعرف متى غادرت المبنى إذا كانت عيني هناك. أرسلوني في طريقي ، وركبت طائرة ، وسافرت إلى نيويورك ،اتصلت بصديق ، “أريدك أن تحضر لي جراح أعصاب وأحتاج إلى رؤية طبيب بمجرد أن هبط لأنني أخطأت كثيرًا.