Let’s travel together.

برون سترومان خارج المنافسة لفترة بعد إصابته خلال عرض الرو الأسبوع الفارط

0

أصبحت العداوة بين برونسون ريد وبراون سترومان شديدة و فوضوية بشكل متزايد. كانت مبارياتهم الأخيرة مليئة بالدمار، مما أدى إلى مواجهة كبرى في الرو الأسبوع الماضي. بعد هذه المباراة، أكد سترومان الآن أنه أصيب

خلال عرض الرو في إيفانسفيل بولاية إنديانا، واجه براون سترومان برونسون ريد في مباراة آخر رجل صامد التي طال انتظارها. كانت المباراة فوضوية من البداية إلى النهاية وحتى تسببت في انهيار الحلبة. في اللحظات الأخيرة، عاد سيث رولينز بشكل مفاجئ، حيث وجه ضربة قوية إلى ريد، مما سمح لسترومان بالفوز بالمباراة.

ذكر براين ألفاريز أن برون سترومان عانى من تمزق في الفخذ أثناء المباراة. وأوضح ألفاريز أنه بعد فاصل إعلاني، تعرض سترومان لضربة “سوامان دروب” من ريد، مما جعله يمسك بفخذه و منطقة الفخذ. على الرغم من الإصابة، استمر سترومان في المصارعة لكنه واجه صعوبة في المشي على الحبال وكان يعرج بشكل ملحوظ.

“لقد تأكدت من ذلك – إذا شاهدت عرض الرو الليلة الماضية، نزال آخر وحش صامد. ذهبوا إلى استراحة إعلانية، وعادوا، وضرب برونسون ريد براون سترومان بـ ساموان دروب. أمسك سترومان بمنطقة فخذه، ثم كانوا سيفعلون مكانًا حيث أطاح برونسون ريد من خلال بعض الكراسي. بدأ (سترومان) في الجري، وعرفت على الفور أن هذا الرجل مصاب. عادة لا يستطيع الجري بهذه السرعة، لكنه لم يستطع حتى المشي كان يعرج. وكانت هناك فترة طويلة حيث استلقى هناك في الزاوية وكان الحكم يتواصل بعنف مع ظهره. ربما مزق فخذه كما يبدو. “هذا ما اعتقدوه بالتأكيد بالأمس.”

من غير الواضح ما إذا كان براون سترومان سيحتاج إلى فترة طويلة بعيدًا عن المصارعة. الوقت وحده هو الذي سيكشف ما سيحدث له بعد ذلك، ولكن من الواضح تمامًا أن براون سترومان لن يعود إلى الحلبة في أي وقت قريب، خاصة بعد رؤية مدى شدة الكدمات التي لحقت بساقه.