Let’s travel together.

بيغ إي يؤكد على أنه تفصله أشهر قليلة للعودة للمنافسة مجددا فوق الحلبة

0

كان بطل الاتحاد السابق بيغ إي خارج المنافسة لأكثر من عام بعد إصابته بإصابة مدمرة في الرقبة، وبينما كان هناك الكثير من التكهنات حول عودته، فإن المسار إلى الأمام لا يزال غير مؤكد.

كان بيغ إي خارج المنافسة منذ حلقة 11 مارس 2022 من السماكدون حيث أصيب بإصابة خطيرة في الرقبة أثناء مباراة فريق الزوجي ضد ريدج هولاند وشيموس. حدثت الإصابة عندما تلقى بيج إي ضربة بايلي تو بايلي من هولاند خارج الحلبة، لكنه هبط بشكل خطير على رأسه ورقبته. تسبب التأثير في كسور في فقرات C1 وC6، مما أدى إلى عناية طبية فورية. لحسن الحظ، على الرغم من شدة الإصابة، لم تكن الجراحة مطلوبة. ومع ذلك، فإن عملية التعافي ألقت ظلالاً من عدم اليقين على مستقبله في الحلبة.

في الآونة الأخيرة، اقترحت بعض الصفحات خططًا محتملة لعودة بيغ إي، ملمحة إلى لم شمل نيوداى، وخاصة مع تلميح اكسايفر إلى تحوله إلى شخص شريرة. قد نرى في القصة انضمام بيغ إي و كوفي و اكسايفر إذا حصل على تصريح طبي للعودة، وهو ما سيمثل لحظة كبيرة للمجموعة المحبوبة.

ومع ذلك، على الرغم من الشائعات المتصاعدة، أوضح بيغ إي أن أي عودة إلى الحلبة لا تزال على بعد حوالي ثلاثة إلى ستة أشهر. وفي حديثه عن عملية تعافيه، قال بيغ إي

“نعم. أكثر من أي شيء، أنا فقط أعيش كل يوم كما يأتي. أعلم أن هذا يبدو وكأنه كليشيه. لكنني سأخضع للفحوصات مرة أخرى بعد ثلاثة إلى ستة أشهر أخرى، وإذا بدت رائعة وقال الأطباء أنه من الصحي بالنسبة لي أن أعود، فهذا شيء سنجلس ونتحدث عنه. لكنني أحاول ألا أقضي الكثير من الوقت في القلق بشأن الأشياء التي لا أستطيع التحكم فيها”.

في حين أن WWE قد تكون لديها خطط في الاعتبار، أكد بيغ إي أنه لا يوجد جدول زمني فوري لعودته. ويظل يركز على صحته ويأخذ الوقت اللازم للتعافي، مشيرًا إلى أنه لا يزال من المبكر جدًا اتخاذ أي قرارات حاسمة.

“من الجيد أن أعرف أنه إذا أتيحت لي الفرصة للعودة إلى الحلبة، وتمكنت من القيام بذلك بصحة جيدة، فلنفعل ذلك. فلنهاجمها بالكامل. ولكن إذا لم يحدث ذلك، فأنا أعرف بالضبط ما أريد القيام به، وأنا متحمس لهذا المسار أيضًا”.