Let’s travel together.

تريبل ايتش يتحدث عن وضعية بوبي لاشلي مع اقتراب نهاية عقده

0

تتطور WWE باستمرار، ويبدو أن بعض أعضاء القائمة قد يقتربون من الرحيل. غاب MVP وبوبي لاشلي بشكل ملحوظ عن تلفزيون WWE، مما دفع الكثيرين إلى التكهن بخروجهما المحتمل من الشركة. تناول Triple H الآن وضعهم وسط انتهاء عقودهم.

أشارت التقارير الأخيرة إلى إزالة آم في بي وبوبي لاشلي وتامينا من قائمة روستر المصارعين. وردًا على ذلك، أكد آم في بي أنه راضٍ جدًا عن حياته الحالية.

ومع ذلك، تم الإبلاغ بعد ذلك عن أن كل من بوبي لاشلي و آم في بي لا يزالان مدرجين في قائمة روستر المصارعين، على عكس الشائعات حول إزالتهما.

لقد أفدنا أيضًا أن عقد آم في بيمن المقرر أن ينتهي الشهر المقبل ومن المقرر أن ينتهي عقد بوبي لاشلي مع WWE في غضون الأسابيع القليلة القادمة أيضًا.

ردًا على سؤال “مايل سبور” حول الرحيل المحتمل لبوبي لاشلي، صرح تريبل اتش أنه لا توجد تحديثات جديدة. وأوضح أنه على غرار أي رياضة أو عمل تجاري، تقوم WWE بانتظام بتوقيع مواهب جديدة، وتسمح بانتهاء العقود، و تسرح المواهب كجزء من العملية الجارية. وأكد أن هذه التغييرات هي جانب روتيني من الصناعة.

“لا. كما تعلم، تمامًا مثل أي رياضة أو عمل تجاري، نوقع مع المواهب، وتنتهي عقود المواهب، نطرد المواهب، إنها مجرد جزء من العملية. “لذا فهي مسألة مستمرة”.