Let’s travel together.

تسريبات حول الحدث الرئيسي لمهرجان السيرفايفر سيريس 2024

0

من المقرر أن تقام فعالية مهرجان السيرفايفر سيريس في روجرس آرينا في مدينة فانكوفر في 30 نوفمبر، وهناك الكثير من الإثارة المحيطة بها لسبب وجيه. بطبيعة الحال، يشعر المعجبون بالفضول بشأن الحدث الرئيسي للعرض لأنه قد يذهب في اتجاهات عديدة.

خلال عرض السماكدون الأخير شارك كل من رومان رينز و جيمي و جاي أوسوز في مباراة الحدث الرئيسي بين بلودلاين و موتر سيتي حيث فاز هذا الفريق الجديد بفضل جاي أوسو بالألقاب الزوجية

أثناء تصريح أخير تكهن ديف ميلتزر بالحدث الرئيسي مهرجان السيرفايفر سيريس وأشار إلى أن سامي زين سينضم إلى رومان رينز وذا أوسوز ضد ذا نيو بلودلاين في مباراة 4 ضد 4 في مهرجان السيرفايفر سيريس

“اعتقدت أن مباراة لقب الزوجي جعلت العرض مميزًا وأنت تعلم ما يخططون له. أتصور أن سامي زين هو النجم الرابع و سيخوضون مباراة 4 ضد 4 لكن لم يؤكد لي أحد ذلك، لكن تم التلميح بقوة إلى أن هذا هو الحدث الرئيسي مهرجان السيرفايفر سيريس لكنني أعتقد أنه واضح جدًا.”

سامي زين ليس مشاركًا حاليًا في أي قصة رئيسية في الوقت الحالي، لذا فمن الممكن جدًا أن ينضم إلى رومان رينز وذا أوسوز. ومع ذلك، سيتعين علينا أن نرى كيف ستنتهي أحداث مهرجان السيرفايفر سيريس مع اقترابنا من شهر نوفمبر حيث يمكن أن تتغير الخطط في أي لحظة، لكن المشجعين سيكونون مستعدين للرحلة مهما حدث.