Let’s travel together.

تسريبات حول ما سيحدث مع جولدبيرج بعد ظهوره في عرض باد بلود 2024

0

من الواضح أن وضع جولدبيرج كوكيل حر بعد انتهاء عقده أدى إلى الكثير من المناقشات حول مباراة اعتزال محتملة. لم يكن أحد يتوقع عودته في باد بلود هذا الأسبوع وبعد مواجهة مع غونتر، هناك الآن تكهنات حول احتمال مشاركة جولدبيرج مرة أخرى.

أثناء حديثه عبر بودكاسته، تكهن ديف ميلتزر بمباراة جولدبيرج المستقبلية بعد عودته في عرض باد بلود ومواجهته مع غونتر. وتساءل لماذا يخلقون مثل هذه اللحظة الكبيرة إذا لم تؤد إلى مباراة، قائلاً إنه لن يكون لها معنى بدون متابعة.

توقع ميلتزر أن تأتي المزيد من المعلومات قريبًا وذكر إمكانية حدوث المباراة في راسلمينيا. ومع ذلك، فقد أقر أيضًا بإمكانية حدوثها في رويال رامبل أو حدث آخر. وأشار إلى أنه بينما كان من المقرر أن يواجه غونتر كودي، كانت هناك فرصة لقصة يمكن أن يفوز فيها سامي زين بمساعدة جولدبيرج. صرح ميلتزر أنه شعر أنهم يتجهون نحو مباراة في مرحلة ما.

“لماذا يفعلون الزاوية إذا لم يفعلوا المباراة. لماذا تفعل شيئًا كبيرًا مثل هذا ولا تفعل المباراة. كنت أعتقد بالتأكيد أنهم سيفعلون ذلك. سنعرف في غضون يومين. ربما سيفعلونها في المينيا. هل تعرف ما أعنيه؟ إنهم يعيدون الجميع. يمكنهم أيضًا أن يقولوا إنهم لا يحتاجون إليها في المينيا ويمكنهم القيام بذلك في رويال رامبل أو شيء من هذا القبيل. يمكنهم القيام بذلك في أي وقت. إنها في الواقع مباراة سعودية لكن غونتر سيواجه كودي، ما لم يفز سامي. ربما يفوز سامي بمساعدة جولدبيرج؟ غونتر سيواجه جولدبيرج في السعودية، لا أعلم. بالتأكيد شعرت وكأنهم سيخوضون مباراة في مرحلة ما.