Let’s travel together.

تسريبات حول مصير مشاركة سي آم بانك في عرض كراون جول 2024

0

انطلقت فعاليات عرض باد بلود السبت الماضي بنزال الهيل ان سيل بين بانك و درو ماكنتاير في مباراة دامية ووحشية. بعد فوزه، خاطب بانك الجمهور في الحلقة التالية من الرو، وكشف عن أنه سيأخذ استراحة من العرض.

افتتح بانك أحداث عرض الرو الاخير لكنه لم يصل إلى الحلبة. وحمل ميكروفونًا، وأعرب عن سعادته بالتواجد في سانت لويس، على الرغم من معاناته من الكثير من الألم. واعترف أنه حتى الابتسام كان مؤلمًا وشارك أن مباراة الهيل ان سيل الأخيرة تركته مع العديد من الأسئلة التي لم تتم الإجابة عليها.

شكر بانك معجبيه وزملاءه في العمل ومنتقديه على دعمهم، قائلاً إن سلبيتهم دفعته إلى النجاح. وأعلن أنه سيعود إلى المنزل ليكون مع زوجته، ومزح بشأن الحاجة إلى شراء الزهور، وأعرب عن امتنانه للجماهير، مشيرًا إلى أنه غير متأكد من موعد عودته.

من المقرر أن يقام عرض كراون جول يوم السبت 2 نوفمبر 2024 في حلبة محمد عبده بالرياض بالمملكة العربية السعودية ويتساءل المعجبون الآن عما إذا كان بانك سيحضر العرض. وفقًا لموقع Fightful ، من غير المتوقع أن يظهربانك في العرض القادم في المملكة العربية السعودية، وهو ما يفسر غيابه.

كان بانك واضحًا دائمًا بشأن موقفه عندما يتعلق الأمر بشراكة WWE مع المملكة العربية السعودية، لذا فليس من المستغرب أنه لن يشارك في حدث كراون جول. يبقى أن نرى ما الذي ستخططه الاتحاد لبانك، حيث من المرجح أن يتشاجر مع سيث رولينز عند عودته.