Let’s travel together.

تقرير أحداث و نزالات عرض السماكدون المسجل بتاريخ 2 سبتمبر المقبل (حرق)

0

حتى لا يحدث أي إشكال قبل السفر إلى المملكة المتحدة الأسبوع المقبل سيسافر معظم النجوم بعد أيام و من بينهم نجوم السماكدون الذين لن أكملوا أمس تسجيل حلقة الأسبوع المقبل.

مثل أشرنا في تقارير البارحة تم تسجيل حلقة سيتم بثها يوم 2 سبتمبر 2022 قبل يوم واحد من عرض كلاش آت ذا كاسل يوم السبت المقبل و إليكم النتائج و الأحداث الكاملة.

النزال الأول : كاريون كروس يهزم درو غولاك
* مشهد كلامي لروندا روزي في الحلبة. استدعت آدم بيرس للحديث عن تعليق نشاطها. تم رفع التعليق لأنها دفعت غرامات لها ولم يكن اعتقالها مبررًا لأنه لم يكن جنائيًا. تمت إعادتها على الفور. قال بيرس إنه كان سيطردها إذا كان الأمر متروكًا له. يصف بيرس روندا بأنها “أكبر عاهرة قابلها على الإطلاق” ليجد نفسه في حركة إخضاع على ذراعه.

النزال الثاني : فريق هيت رو يهزم فريق ماكسيموم مال مودالز
* فريق غارزا و هيمبرتو إلى جانب ماكسيموم مال مودالز يهاجمون فريق هيت رو لتأتي المساعدة من ثنائي ستريت بروفيتس.
* يقطع هابي كوربين عرضًا ترويجيًا داخل الحلبة حيث يتحدث عن القمامة عن ديترويت. ثم يصدر كوربين تحديًا مفتوحًا ويقبل شينسكي ناكامورا.

النزال الثالث : شينسكى ناكامورا يهزم هابي كوربين
النزال الرابع : بوتش يهزم لودفيج
* شيموس يستغل لحظة الانقضاض على غونتر لكن لودفيج يتدخل و يمنع الاشتباك و يسحب الجيرنال بعيد عن الحلبة.
نزال الخامس فاكينيغ رولز : فريق فايكينغ يهزم نيوداى
*يستضيف أوسوز وسامي زين احتفال بطولة رومان رينز لمرور سنتين على الاحتفاظ بها. يظهر رومان وهو يسحب إلى الحلبة لكنه يتعرض للركل عندما نزل من السيارة. يتجه درو ماكنتاير إلى الحلبة ويخرج سامي وأوسوز ، ثم يضربهم جميعًا. يخرج جيمي أوسو من خلال طاولة المذيعين ويتم طرد جاي عبر الحاجز. أكد درو أن WWE هي “World WRESTLING Entertainment”