Let’s travel together.

توضيح بخصوص مسألة توقيت انطلاق مهرجان الرويال رامبل السنة المقبلة 2025

0

اتحاد WWE هي شركة مصارعة رئيسية ولديها علاقات قوية مع الدوريات الرياضية البارزة مثل NFL و NHL و NBA. ومن المتوقع بشدة أن يقام مهرجان الرويال رامبل 2025 لأسباب وجيهة، وقد تم توضيح موعد بدايتها.

كما ورد سابقًا، أعلن الاتحاد عن خطط لإطلاق شراكتها الرائدة مع مؤسسة اينديانيا الرياضية، بدءًا من مهرجان الرويال رامبل في 1 فبراير 2025، والذي سيقام في ملعب “لوكاس ويل”

من المقرر أن تستضيف “يو آف سي” ليلة القتال رقم 250 في الرياض، المملكة العربية السعودية، في نفس يوم الرويال رامبل وقد فاجأ هذا بعض المعجبين، مع الأخذ في الاعتبار أن كل من UFC وWWE أصبحا الآن جزءًا من مجموعة “تو كاي أوه” ومع ذلك، يبدو أن هناك اعتقادًا بأن الجمهورين لا يتداخلان بقدر ما هو متوقع، وهو ما يفسر على الأرجح سبب عدم وجود قلق بشأن حدوث كلا الحدثين في نفس الليلة.

في برنامج “باكستايج باس” تحدث المقدمان عن الشائعات حول بدء عرض الرويال رامبل في وقت مبكر لتجنب التعارض مع عرض UFC، مثل ما حدث في باد بلود قبل أسابيع و تم التأكيد أن ذلك لن يحدث حيث من المتوقع أن يبدأ مهرجان الرويال رامبل في موعده المحدد الساعة 7 مساءً بتوقيت الساحل الشرقي.