Let’s travel together.

دومينيك ميستريو يفسر سبب عدم ارتداء قناع منذ بداية مسيرته

0

لقد صنع دومينيك ميستيريو لنفسه اسمًا كواحد من أفضل المصارعين بسبب تصرفاته الرهيبة تجاه الآخرين وعدم احترامه لتراثه كمصارع. لقد أوضح الآن سبب شعوره بأنه لا يحتاج إلى ارتداء قناع.

كما هي العادة بالنسبة للمصارعين، فإنهم يرتدون قناعًا، لكن دومينيك ميستيريو نجل ري ميستيريو لم يفعل ذلك عندما بدأ في أن يكون متنافسًا نشطًا في الحلبة. في الواقع، كان ري ميستيريو يعتقد أن دومينيك قد ينتهي به الأمر بارتداء قناع في المستقبل.

أثناء حديثه مع كريس فان فليت، سُئل دومينيك ميستيريو عما إذا كان هناك أي تفكير جاد في ارتدائه قناعًا في WWE. أكد ميستيريو أنه كان هناك تفكير جاد في مرحلة ما.

أوضح ميستيريو سبب عدم ارتدائه قناعًا في WWE حيث ذكر أنه كانت هناك فترة اقترح فيها أنه يمكنه المصارعة تحت قناع، بشكل أساسي لاتباع تقليد المصارعين الذين يرتدون أقنعة لإخفاء هوياتهم. ومع ذلك، كان وضعه مختلفًا لأنه كان بالفعل في العروض التلفزية عندما كان في الثامنة من عمره. في الواقع، لقد شاهد مقاطع له من WCW عندما كان في الثالثة من عمره.

نظرًا لأن وجهه معروف منذ سنوات عديدة، كان من المنطقي ألا تضع WWE قناعًا عليه. لقد ظهر بالفعل في مقاطع خلف الكواليس مع والده وكان له قصة مع بروك ليسنر في السيرفايفر سيريس لذلك تعرف عليه المعجبون. مازح دومينيك أنه لم يكن من المنطقي تغطية وجهه لأنه يشعر بالرضا عن مظهره. كما ذكر أن المصارعة مع تغطية وجهه بالكامل كانت لتكون غير مريحة وخنقة.

“أعتقد أنه كان كذلك، بشكل أساسي لأنني أردت اتباع تقليد المصارعين الكلاسيكيين، حيث ترتدي قناعًا لحماية وإخفاء هويتك عند ظهورك لأول مرة. ومع ذلك، كان وضعي مختلفًا تمامًا لأنني كنت بالفعل على شاشة التلفزيون عندما كنت في الثامنة من عمري. بصراحة، حتى قبل ذلك، رأيت مقاطع لي وأنا أتعرض للتمييز في مباريات من أيام WCW عندما كنت في الثالثة من عمري تقريبًا. “لقد كان وجهي موجودًا هناك لسنوات.

لذا، أعتقد أنه كان من المنطقي عندما جاء القرار بعدم وضع قناع على وجهي، لأن الناس كانوا يعرفون بالفعل من أنا. كنت أقوم بتلك المشاهد القصيرة خلف الكواليس مع والدي المتهرب، ثم كانت هناك القصة بأكملها مع بروك ليسنر في سيرفايفر سيريس، لذلك تم التعرف على وجهي بالفعل. لم يكن من المنطقي تغطية هذا الجمال! بالإضافة إلى ذلك، يجب أن أعترف، لا أعتقد أنني كنت لأحقق نتائج جيدة مع تغطية وجهي بالكامل. كنت سأشعر بالاختناق.”