Let’s travel together.

سبب محتمل لعدم إقامة مواجهة بطولة الزوجي في العروض المباشرة الممتازة

0

يحاول تريبل ايتش منذ فترة التأكد من أن كل لقب في الشركة له معنى. ومع ذلك، لاحظ المعجبون أن ألقاب فرق الزوجي نادرًا ما يتم الدفاع عنها في الأحداث المباشرة المميزة وقد تم الكشف عن سبب ذلك.

حاليا فريق بالور و جي دي هم أبطال الزوجي في روستر الرو و في المقابل أعضاء بلودلاين هم أبطال الزوجي في روستر السماكدون و كلاهم فازوا بالأحزمة منذ شهر تقريبا

ومع ذلك، لم يتم الدفاع عن أي من ألقاب فرق الزوجي في الأحداث المباشرة المميزة على الرغم من حقيقة أنهم دافعوا عن الأحزمة في العروض التلفزية الأسبوعية وهذا حير المعجبين.

وفقًا لـ PWN، فإن الخطة هي الدفاع عن ألقاب فرق الزوجي في الأحداث المباشرة المميزة، لكن تريبل ايتش يريد التأكد من تطوير العداوات بشكل صحيح قبل تحقيق ذلك. الأحداث المباشرة المميزة مخصصة للقصص البارزة التي تحرك البرامج التلفزيونية، لذلك لا يزال قسم فرق الزوجي قيد التطوير لتلبية هذه المعايير.

“فيما يتعلق بالدفاع عن ألقاب الفرق الثنائية في الأحداث المباشرة المميزة – قيل لي إن هذا سيحدث، لكنهم يريدون أن يتم بناء العداوات بشكل صحيح حتى يحدث ذلك. الأحداث المباشرة المميزة مخصصة للعداوات من أعلى مستوى والتي تحمل البرامج التلفزيونية، لذا فهي أكثر من مجرد عمل قيد التقدم في مشهد الفرق الثنائية في الآونة الأخيرة.”