Let’s travel together.

سيث رولينز ينضم إلى العروض المحلية رغم استمرار غيابه بسبب الإصابة

0

واجه سيث رولينز، الذي عاد مؤخرًا من إصابة في الركبة، انتكاسة أخرى خلال حلقة 5 أغسطس من الرو. فقد تعرض لهجوم شرس من برونسون ريد، ومنذ ذلك الحين، كان غائبًا عن الحلبة. وعلى الرغم من غيابه المستمر، يتم الإعلان الآن عن رولينز لحدث قادم، مما دفع الكثيرين إلى الاعتقاد بأنه سيعود قريبًا

أطلق برونسون ريد عدة ضربات تسونامي على سيث رولينز خلال حلقة 5 أغسطس من الرو، مما تركه في حالة خطيرة. منذ الهجوم، كان رولينز غائبًا عن العروض. وذلك لأن الهجوم عليه كان بمثابة وسيلة لإبعاد رولينز من العروض التلفزية بسبب المشكلات المزمنة المستمرة التي تؤثر على صحته البدنية.

كما ورد سابقًا، فإن العروض المحلية “ساتيرداي نايت” ليوم السبت يعود بقوة. سيقام الحدث في 14 ديسمبر في مدينة لونغ إيزلاد بولاية نيويورك في الساعة 8 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة على آن بي سي وبث مباشر على شبكة بيكوك.

تم الإعلان عن العديد من النجوم الكبار في الحدث، ولهذا السبب لديهم بالفعل بوستر للعرض. يتضمن الملصق كودي رودز ور ومان رينز وبيانكا بيلير وليف مورجان والمثير للاهتمام سيث رولينز. ​​لذلك، يمكن للمعجبين افتراض أن رولينز قد يعود إلى الحلبة أثناء العرض.