Let’s travel together.

عرض الرو هذا الاسبوع كان الأخير في مواعيد ظهور بيكي لانش

0

خسرت بيكي لينش مؤخرًا بطولة العالم للسيدات لصالح ليف مورجان في عرض ملك و ملكة الحلبة. وحرصًا على الانتقام، سعت لينش إلى إعادة مباراة ضد مورغان في عرض الرو هذا الأسبوع لكنها تعرضت لهزيمة أخرى. مع اقتراب انتهاء عقدها، يبدو أن خططها التالية قد تم الكشف عنها.

من المقرر أن ينتهي عقد بيكي لينش مع WWE هذا الأسبوع، ومن المحتمل أن يكون ظهورها الأخير في الرو هو الأخير لها قبل توقيع عقد جديد مع الشركة. لقد أصبح من الواضح أنها لن تعيد التوقيع في الوقت الحالي.

في حلقة 27 مايو من عرض الرو، فشلت لينش في استعادة بطولة العالم للسيدات، مما جعل الجماهير تتساءل عما إذا كان هذا يمثل نهاية فترة عملها. بدأ المشجعون على الفور يتساءلون عن الخطوة التالية التي ستتخذها بيكي لينش.

تحدث ديف ميلتزر عن خطط بيكي لينش بعد انتهاء عقدها. وقد لوحظ أن لينش تخطط لأخذ إجازة طويلة، على الأرجح لفترة طويلة من الزمن. تمت إضافة أيضًا أنه مع عدم وجود سيث رولينز أيضًا، فإن الأمر ببساطة ليس له أي معنى بالنسبة لبيكي لينش.

تحدث توني خان أيضًا عن إمكانية التوقيع مع بيكي لينش. ومع ذلك، سيتعين علينا أن ننتظر ونرى ما ستفعله بيكي لينش أثناء غيابها عن مصارعة المحترفين، حيث يشعر المشجعون أيضًا أن هذا شيء تحتاجه حقًا.