Let’s travel together.

كريس جيريكو يحتاج إلى خياطة الجرح الذي تسبب له فيه هجوم هوك عليه

0

عاد هوك في حلقة 15 مايو من عرض AEW Dynamite وتحدى كريس جيريكو في مباراة على اللقب. رفض جيريكو قائلاً إن هوك لا يزال لديه الكثير ليتعلمه. أدى ذلك إلى شجار، قام خلاله هوك بضرب كريس بالميكروفون، مما تسبب في نزيفه. تصاعد الموقف عندما تدخل بيج بيل، مما دفع كاتسويوري شيباتا إلى مساعدة هوك.

في لقاء رقمي حصري، ناقش كريس جيريكو عودة هوك، مشيرًا إلى أنه يحتاج إلى غرز بسبب هجوم الميكروفون. واعترف بإمكانيات هوك وأعرب عن رضاه لأن النجم الشاب أصبح الآن جزءًا من “جيريكو فورتاكس”.

“رائع. هوك، أستطيع أن أقول أنني أثرت على وتر حساس عندما ضربتني بذلك الميكروفون وجعلتني أنزف دمائي. كما تعلم يا هوك، لا يمكنني حتى أن أغضب من هذا لأنه يخبرني أنك تتعلم. يخبرني أنك تتعلم ما يلزمك لتصبح بطلاً مرة أخرى لأنك كنت بطل العالم. ربما يوما ما سوف تفعل ذلك مرة أخرى. ومع ذلك، سيستغرق الأمر بعض الوقت، لأنك لا تزال تتعلم. أنا سعيد لأنك في جيريكو فورتاكس. أنا سعيد لأنك ضربتني بقوة كافية لأنزف.

إنه أمر مؤلم حقًا، هوك. ولكن هل تعلم؟ كما أنه يجعلني فخوراً حقاً. هذا عمل جاد. هذا هو هدف The Learning Tree، يا هوك، لجعلك شخصًا أفضل ومصارعًا أفضل، داخل الحلبة وخارجها. لذا سأحتاج إلى بعض الغرز، وسأحصل عليها بكل سرور لأنها تظهر أنك تتعلم الدروس التي تحاول The Learning Tree تعليمك إياها. لذا هوك، أريد أن أشكرك. حظًا سعيدًا في مباراتك التأهيلية هذا الأسبوع على Collision. أتمنى أن تفوز اه، هذا مؤلم.”