Let’s travel together.

كودي رودز يكشف عن خصمه المثالي لمواجهته في نزال الرجل الحديدي

0

نزال الرجل الحديدي هو نوع من النزالات الصعبة و التي تدوم لساعة كاملة تنتهي بفوز أحد المنافسين قبل نهاية الوقت حيث تتميز بالعنف الشديد و استعمال أنواع عديدة من الأسلحة.

عاد كودي رودز إلى الاتحاد في راسلمينيا 38 العام الماضي ولم يهدر أي وقت في إحداث تأثير وهو الآن أحد أكبر النجوم في الشركة. لديه تاريخ طويل مع رولينز ويبدو أنه اختار رولينز كخصم مثالي له لمباراة الرجل الحديدي لمدة 60 دقيقة.

أثناء حديثه في مقابلة مع كيني ماكنتوش لمجلة Inside The Ropes Magazine، تحدث كودي رودس بشكل إيجابي عن سيث رولينز وتأثيره على حياته المهنية. استذكر رودز الدور المهم الذي لعبه رولينز في راسلمينيا 40 وصعوده المذهل في الاتحاد، بما في ذلك الفوز الأسطوري الذي ميز مسيرته التي تستحق قاعة المشاهير. تذكر رودز مبارياتهم الأولى، مثل مباراة ذا شيلد ضد الأخوين رودز، وأشار إلى وجود ارتباط طبيعي مع رولينز.

لقد مررنا بهذه اللحظات الصغيرة، ليس على عكس عندما كنت هناك مع رومان وكان هناك شعور بأنني لم أكن في ذا شيلد بأي حال من الأحوال، ولكن هناك هذا الارتباط الطبيعي. أعتقد أن المباريات يتذكرها الناس بشكل أفضل مما أتذكره أنا ربما بسبب المباراة الثالثة، وبسبب الجحيم في القفص، وبسبب الإصابة والمضي قدمًا وخوض مباراة، لا أعتقد أنني أدركت مدى عدم حداثة ذلك. أقول للناس طوال الوقت، لن أشاهدها مرة أخرى.

اعترف رودز بأنه لم يشاهد مباراة الجحيم في القفص مرة أخرى لأن القصة والحكايات حولها موثقة جيدًا. وتأمل المشاعر الشديدة لتلك المباراة، حيث شعر وكأنه على وشك الهزيمة في اللحظات الأولى لكنه خرج وهو يشعر بأنه لا يقهر. أعرب رودز عن اهتمامه بخوض مباراة أخرى مع رولينز، وخاصة في إطار مباراة الرجل الحديدي، على الرغم من أنه غير متأكد مما إذا كان المشجعون يريدون رؤيتها. أشاد برولينز باعتباره مؤديًا ممتازًا في الحلبة وسيستمتع بفرصة اختبار نفسه ضده مرة أخرى.