Let’s travel together.

كيرت أنجل يبقي الباب مفتوحا لإمكانية خوض نزال أخير رغم حالته الصحية

0

خاض كيرت أنجل نزاله الإعتزالي و الأخير ضد بارون كوربين حيث خسره، و منذ ذلك الوقت و هو بعيد عن المنافسة حيث استغل فترة فراغه من أجل اجراء عمليات جراحية.

كيرت أنجل سبق و أن وضع حد لنهاية مسيرته، لكن لا يوجد شيء مستحيل في المصارعة الحرة و ريك فلير مثال آخر على أن الحالة الصحية و العمر لا يمنعان من المصارعة.

خلال حديثه في بودكاسته الأخير كشف كيرت أنجل على أنه سيبحث عن أي فرصة قادمة من أجل خوض نزال أخير لكن ليس الآن حتى يتعافى تماما من العملية الجراحية.

“لن أكذب عليك. [فكرة العودة] تتبادر إلى ذهني هنا وهناك بين الحين والآخر ولكن قمت باستبدال ركبتي اليمنى و اليسرى. لست في وضع يسمح لي بالتفكير في المصارعة الآن. لقد مر شهران ونصف منذ أن تم استبدال ركبتي. كلاهما في آن واحد. من الصعب بعض الشيء القيام بهما في نفس الوقت. لكنك تعلم ما الذي لن أحسب أي شيء “.

“لقد أخبرت الكثير من المراسلين والأشخاص من الأخبار بأنني انتهيت ولكن هناك فرصة أن ينتهي بي الأمر بالعودة. لا أعرف متى ، لكن من المحتمل أن يكون لمباراة أخيرة. أعتقد أنني سأضعه هناك الليلة. لم أكن أريد أن أفعل ذلك حتى تتحسن ركبتي لكنني لن أكذب عليك. أفكر في ذلك في كل وقت. ربما يمكنني [العودة] ، نعم “.