Let’s travel together.

مات هاردي يتحدث عن احتمالية عودته مجددا إلى إتحاد WWE

0

لقد شهدت WWE العديد من النجوم يغادرون الشركة لسبب أو لآخر فقط ليعودوا في النهاية. لقد خرج هاردي بويز وعادوا إلى WWE من قبل، وهم لا يغلقون الباب أمام هذا الاحتمال.

يقترب مات وجيف هاردي، الثنائي الأسطوري للفرق الزوجية، من نهاية حياتهما المهنية. حاليًا، عاد هاردي إلى TNA ، ويسعى مرة أخرى إلى بطولة TNA الزوجية. على الرغم من أن مات هاردي كان صريحًا بشأن رغبتهما في إنهاء حياتهما المهنية في WWE في النهاية، إلا أن الأخوين يستمتعان حاليًا بوقتهما في تنشيط TNA.

في حلقة حديثة من بودكاست مات هاردي، ناقش مات هاردي مساره الإبداعي الحالي في TNA، وكشف عن أن لديهما خططًا تمتد حتى بقية عام 2024. ومع ذلك، عندما سُئل عن احتمالية أخرى في WWE أو العودة إلى AEW، ظل مات منفتح الذهن، مؤكدًا على شعار المصارعة الكلاسيكي “لا تقل أبدًا”.

“نحن سعداء للغاية. نحن سعداء للغاية بالطريقة التي تسير بها TNA الآن، وسنستمر في ذلك لفترة من الوقت”، قال مات. “لقد تحدثنا للتو عن بعض الأشياء الإبداعية التي ستستمر حتى نهاية هذا العام الآن. لذا فهذا مثير للغاية. نحن نحب ما لدينا”.

سنراقب تصرفات هاردي في المصارعة المحترفة. لا تعرف أبدًا ما الذي سيتمكنون من تحقيقه في أي شركة هم جزء منها. هذا ينطبق أيضًا على العودة إلى WWE، لأنه من المحتمل جدًا أن يعودوا في النهاية إلى WWE في شكل أو أسلوب ما في يوم من الأيام.

ما رأيك في مغادرة هاردي لشركة AEW في أول فرصة يبدون فيها