Let’s travel together.

من كان الاختيار الأول لـ كيفن أوينز ليكون زميله في الفريق خلال عرض السماكدون ؟

0

قدم الاتحاد عرضًا كبيرًا للموسم للسماكدون عبر شبكة الولايات المتحدة في 13 سبتمبر. على الرغم من حدوث الكثير من الأشياء خلال ذلك العرض الذي استمر ساعتين، إلا أن العديد من المعجبين تحدثوا عن ريكي جيبسون بعد انتهاء العرض.

في حلقة 13 سبتمبر منالسماكدون وجد كيفن أوينز نفسه في حاجة إلى شريك فريق لمواجهة أوستن ثيوري وجغايسون والر. بينما رأى المشجعون في النهاية راندي أورتن كشريك له، كان لدى أوينز بضعة أسماء مفاجئة في قائمته قبل وصول “الإفعى”.

في حصري رقمي، كشف كيفن أوينز أن اختياره الأول لم يكن راندي أورتن، ولا ريكي من سياتل، الذي انتهى به الأمر إلى التعاون معه لفترة وجيزة. كان أوينز يأمل في الواقع في التعاون مع بعض الأساطير الذين حضروا العرض. كان بوكر تي أحد هؤلاء الأساطير، لكن بوكر رفض بسبب استياءه المستمر من الوقت الذي أهان فيه أوينز تكساس لاستفزاز ستون كولد ستيف أوستن.

كان روب فان دام التالي في قائمة أمنيات أوينز. ومع ذلك، عندما طلب أوينز من فان دام التعاون معه، كانت الإجابة غامضة. أخبره فان دام أنه “على كوكب آخر”. اعترف أوينز أنه لم يكن متأكدًا مما يعنيه ذلك، لكن راندي أورتن أوضح بسرعة، قائلاً إن “الكوكب الآخر” الذي كان فان دام عليه كان في الواقع “كوكب راندي” ويقع في حافلة أورتن السياحية.

بعد فشل هذه المحاولات لتأمين أسطورة كشريك له، تعاون أوينز في النهاية مع ريكي من سياتل، الرجل الوحيد القوي بما يكفي للموافقة على مواجهة ثيوري ووالر. بعد المباراة، وجه أورتن دعوة إلى أوينز وريكي للانضمام إليه في حافلته، حيث كان روب فان دام لا يزال يستمتع بوقته على “كوكب راندي”.