Let’s travel together.

نجم من الرو يصاب بفيروس كورونا و يغيب عن أحداث عرض الرو الليلة

0

الاتحاد لديه الكثير من الأشياء الجارية، وقد عاد الكثير من القائمة الرئيسية للتو من جولة في ألمانيا والتي انتهت بباش في برلين. لديهم عرض الرو يجب الاهتمام به الليلة في دنفر، ولكن إحدى المباريات المعلن عنها لن تسير كما هو مخطط لها.

في حلقة 2الرو هذا الأسبوع كان من المقرر أن يتنافس ستة نجوم في نزال تهديد ثلاثي للحصول على فرصة للتقدم إلى ربع نهائي بطولة القارات. سيواجه الفائزون في هذه المباريات إما جاي أوسو أو بيت دون، والهدف النهائي هو تحدي برون بريكر على لقبه. تضمنت المباريات إيليا دراغونوف ودراجون لي ودومينيك ميستيريو في نزال واحد، بينما كان من المقرر أن يتنافس شيموس وبرونسون ريد ولودفيج كايزر في النزال الآخر.

ومع ذلك، تشير التقارير الأخيرة إلى تغيير كبير في عرض الرو الليلة. على الرغم من أن المباراة الثلاثية التي تضم شيمس ولودفيج كايزر ستستمر كما هو مخطط لها، إلا أن برونسون ريد لن يشارك كما تم الإعلان عنه في البداية. أبلغنا لاحقًا أن ريد نشر اختبار تحليل كوفيد 19 حيث كان ايجابيا حيث قام بحذف المنشور على انستغرام لاحقا

أكدت WWE الآن أن برونسون ريد خارج مباراة بطولة القارات هذا الأسبوع. لقد أعلنوا هذا من خلال منشور على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أعلن آدم بيرس الخبر رسميًا.