Let’s travel together.

هل كان بودالاس دائما مرشحا لأداء دور العم هودي منذ البداية ؟

0

بو دالاس هو بطل سابق في آن أكس تي، وكان له أسلوبه الخاص في الروستر الرئيسي دون أن يتقاطع مع شقيقه، براي وايت. للأسف، لم يتمكن الاتحاد من تنفيذ الاتجاه المقصود بالكامل لبراي وايت بسبب وفاته في وقت غير مناسب، لكن العم هاودي الذي لعبه بو دالاس كان دائمًا جزءًا من الخطة.

لقد سيطر وايت فاميلي على المشهد في WWE، ولا يستطيع العديد من المعجبين الانتظار لتغريدتهم الغامضة التالية. يقود الفريق العم هاودي، حيث يمكن العثور عليه عادةً جالسًا على كرسي هزاز بجانب الحلبة تم جره إلى هناك بواسطة إريك روان، تمامًا كما فعل أثناء فترة وجوده مع عائلة وايت.

أثناء بودكاست الخاص به على Fightful ، سُئل شون روس عما إذا كانت الخطة هي دائمًا أن يتولى بو دالاس دور العم هاودي منذ البداية. اتضح أن هذه كانت الخطة دائمًا، حيث استمروا في رؤية براي وايت الأصلية.

“لقد كان من المخطط دائمًا أن يكون العم هاودي وكان الشخص الذي تم تعيينه لتجسيد الشخصية. كانت هناك بعض الحالات التي تم فيها استخدام بديل، ولكن كانت هذه هي المرة الأولى قبل وفاة براي وايت المفاجئة. لم يكن من المخطط أبدًا الكشف عن البديل وكان من المقرر دائمًا أن يكون بو دالاس على حد علمي.”